برعاية رئيس الجمهورية .. محافظ حضرموت يفتتح معرض الفنان أبوبكر سالم بلفقيه

تحت رعاية رئيس الجمهورية افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني مؤخرا بمعية الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء والأستاذ خالد هويدي مدير عام مديرية تريم افتتح معرض الصور للفنان أبوبكر سالم بلفقيه.

 

ويأتي المعرض الذي نظمه مكتب الثقافة بمديرية تريم تزامنا مع مرور ثلاث سنوات على رحيل الفنان أبوبكر سالم عليه رحمة الله، وطاف المحافظ والوفد المرافق له بالمعرض حيث أستمع المحافظ من مدير مكتب الثقافة بتريم الأستاذ عبدالله بن حميدان إلى شرحا وافيا عن الصور التي تجسّد مراحل مختلفة من حياة الفنان بلفقيه.

 

وأبدى المحافظ إعجابه الكبير بالمعرض وما تضمنه من صورة عبّرت عن حياة الفنان بلفقيه، مشيدا بما قدمه الفنان الراحل أبوبكر سالم بلفقيه من روائع فنية ضلت خالدة في ذاكرة المكتبة الموسيقية المحلية والعربية والعالمية.

 

وفي تصريح خاص لـ (أقاليم برس) أوضح مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم الأستاذ عبدالله بن حميدان أن المعرض يأتي في إطار تحريك الساكن الثقافي بالمديرية وكذا مواكبة الذكرى الثالثة لرحيل عملاق الطرب العربي الفنان أبوبكر سالم بلفقيه.

 

وأكد بن حميدان أن المعرض شهد الكثير من الزيارات ولايزال فاتحا أبوابه أمام الجميع لمدة أسبوع، ابتداء من يوم الأحد الى الخميس 17 ديسمبر صباحا وذلك في مكتب الثقافة الواقع بقصر الرناد.

 

أملا أن يكون المعرض نافذة يتجدد من خلالها الوفاء للفنان بلفقيه، وهو أقل ما يمكن أن يقدّم في ظل الظروف الراهنة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص