الرئيس عبدربه منصور هادي ينعي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

نعى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي المغفور له صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وقال بيان النعي الصادر عن رئاسة الجمهورية، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – أمير دولة الكويت – رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، والذى انتقل إلى رحمة الله تعالى، بعد حياة حافة بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها.

وأكد بيان النعي أن الأمتين العربية والإسلامية فقدت برحيل الشيخ صباح الأحمد زعيمًا عظيمًا من طراز فريد كانت بصماته بارزة فى نهضة الكويت والأمتين العربية والإسلامية.. منوهاً بجهوده في تقريب وجهات النظر بين الأشقاء والعمل دائماً على تقوية البنيان العربي وتعزيز تماسكه.

وأشار البيان إلى الأدوار العظيمة للفقيد رحمه الله في دعم اليمن في مختلف المجالات والظروف وخاصة خلال الأزمة الإنسانية الحالية، وجهوده في سبيل تحقيق السلام وإنهاء الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلايبة.

مثمنا مواقف امير الكويت الاخوية الصادقة الى جانب اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف في السراء والضراء مشيراً الى ما قدمته الكويت

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص