وكيل اول محافظة تعز يناقش مع مدراء عموم مديريات المدينة والشمايتين عدد من المشاريع الخدمية والتنموية

ناقش اجتماع صباح امس، برئاسة وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي،  مع مدراء عموم مديريات المظفر، القاهرة، صالة، صبر الموادم، التعزية، والشمايتين عددا من المشاريع الخدمية التنموية، بحضور المهندس مهيب الحكيمي وكيل المحافظة للشؤون الفنية والدكتور عبد الحكيم عون وكيل المحافظة.

وفي الاجتماع اكد وكيل اول المحافظة على تنفيذ الخدمات العامة التي تلامس حياة المواطنين بشكل يومي، وخاصة في مجال الطرقات وشدد على ترشيد النفقات وتسخير الامكانات المتاحة لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية الهامة ، والعمل وفقا للصلاحيات المحددة بالقانون . 

وناقش الاجتماع عدد من القضايا والاشكالات المتعلقة بالجانب الخدمي والتنموي والاستعداد للاحتفال بالاعياد الوطنية من خلال تنفيذ الخدمات العامة ، ورفع الاعلام الوطنية وافتتاح المشاريع الخدمية والتنموية وخاصة ترميم وصيانة الطرقات كلا في اطار مديريته  . 

وركز الاجتماع على تنفيذ ورصف وترميم عدد من الشوارع والطرقات 
في المدينة والشمايتين وخاصة طريق تعز التربة، هيجة العبد، والعمل على ترميمها وردم الحفر بشكل اسعافي على طول الطريق حتي يتم تاهيلها بشكل رسمي من قبل الجهات المعنية والداعمين  .

واقر الاجتماع تحديد الاولوية في المشاريع التنموية من قبل المديريات، ورفعها لمكتب وكيل المحافظة للشؤون الفنية وصورة منها لمكتب التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الاشغال العامة في المحافظة، لدراستها ومصادر تمويلها والرفع بها لقيادة السلطة المحلية في الاجتماعات القادمة لإقرارها .

حضر الاجتماع مدراء عموم مكاتب المالية والاشغال والتخطيط والتعاون الدولي في المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص