نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في الملاجم

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح للاطلاع على حجم الانتصارات العسكرية في محور ناطع - الملاجم بمحافظة البيضاء وسير العمليات الميدانية.

وبارك نائب الرئيس ما حققه المقاتلين الأبطال بدعم الأشقاء في التحالف من انجازات ميدانية ؤ في سبيل استكمال تحرير المحافظة، مشيداً بالتضحيات والبطولات الملاجم للمقاتلين والدعم الأخوي للتحالف بقيادة السعودية في مواجهة العنف والإرهاب.

وأكد نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال الهاتفي، بأن الانتصارات التي تحققت في البيضاء وفي حجة بتحرير مديرية حيران وفي بقية الجبهات تثبت عزم اليمنيين وإخوانهم في التحالف على تدمير مشروع إيران التخريبي في اليمن والحفاظ على هوية اليمنيين ومشروعهم الجمهوري، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني والعمل على استكمال المهام المحددة.

من جانبه قدم قائد المحور موجزاً عن سير العمليات والانجازات العسكرية التي تحققت بفضل تضحيات الأبطال الميامين في الجبهات والدعم الكبير لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، معبراً عن تقديره لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص