ذل للتاريخ.. فضيحة كروية بايران ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ومدرب البرشاء يصفها هزيمة مروعة

▪ سيتين : هزيمة مروعة ومؤلمة

 

 أعرب كيكي سيتين مدرب برشلونة عن أسفه وحزنه عإزاء الهزيمة الكاسحة التي مني بها فريقه أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال وقال :” هزيمة مروعة ومؤلمة “.

 

 اكتسح بايرن ميونخ نظيره برشلونة بنتيجة 8 – 2، ليتأهل لنصف نهائي دورى ابطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد .
افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة .
وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء .
وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ [ـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة .
ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت .

 

▪ ماركا : ذل للتاريخ


علقت صحيفة ماركا الإسبانية على الهزيمة الكاسحة التي مني بها فريق البلوغرانا برشلونة أمام بايرن ميونيخ وعنونت قائلة عبر الموقع الرسمي :” ذل تاريخي .. بايرن يكتسح برشلونه ٨/٢ ” .


▪ موندو : كارثة تاريخية لبرشلونة في لشبونة


_ أداء مخزي قدمه فريق البلوغرانا برشلونة خلال لقائه الذي خاصه اليوم أمام بايرن ميونيخ والذي عوقب بسببه بالسقوط المدوي بهدفين مقابل ثماهية .

وعلقت صحيفة موندو على هذه النتيجة وعنونت قائلة عبر موقعها الرسمي :” كارثة تاريخية لبرشلونة في لشبونة “.

 

▪ اس : مذبحة تاريخية لبرشلونة


مني فريق البلوغرانا برشلونة بهزيمة كاسحة خلال لقائه الذي خاضه ضد بايرن ميونيخ بهدفين مقابل ثمانية ليقصى بذلك من البطولة بفضيحة مدوية وعلقت صحيفة أس على هذه النتيجة وقالت :” مذبحة تاريخية لبرشلونة “.


▪ سبورت : إخفاق تاريخي جديد في دوري الأبطال 


انتقدت صحيفة سبورت الكتالونية الداء السلبي الذي قدمه فريق البلوغرانا برشلونة أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال وخروج الفريق بنتيجة مذلة بهدفين مقابل ثمانية وعنونت الصحيفة قائلة :” إخفاق تاريخي جديد في دوري الأبطال “.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص