رئيس الأركان يشهد عرضا عسكريا بمأرب بمناسبة تخرج الدفعة الأولى لتأهيل الضباط

شهد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، اليوم السبت عرضاً عسكريا وخطابيا بمناسبة تخرج الدفعة الأولى لتأهيل الضباط والذي نظم بمدرسة القوات الخاصة في مأرب.

و ألقى رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن محمد الردفاني كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر.

وأشار الى أن تخرج هذه الدفعة يأتي متزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة في حيران بمحافظة حجة وباقم بمحافظة صعدة والدريهمي في الحديدة وكرش في لحج ومختلف المحاور والقطاعات العسكرية، حيث يواصل الأبطال قهر ودحر الأعداء المتربصين بالوطن من الانقلابيين الحوثيين المنفذين للأجندة الإيرانية.

وأضاف الردفاني إن هذه الدفعة ستكون رافدا مضيئاً للمرابطين في كافة الجبهات والثغور في ربوع الوطن داعيا الخريجين الى عكس ما تلقوه ودرسوه الى واقع عملي ملموس يعجل بحسم المعركة وتخليص الوطن والشعب.

وخاطب اللواء الردفاني الخريجين بالقول: " إن أعداء الوطن والشعب من الانقلابيين ومن ساندهم يتربصون بكم الدوائر ويريدون بكم وبشعبكم الشر ويعضون الأنامل من الغيظ عندما يرونكم .. فكونوا لهم بالمرصاد وتعاونوا ولا تختلفوا واعملوا بروح الفريق الواحد ما دام الهدف واحد وهو تحرير اليمن من هذه العصابات".

حضر الفعالية وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وعدد من رؤساء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع وعدد من القيادات الأمنية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص