مرور عدن يؤكد احالة رجل مرور للمجلس التأديبي إثر فيديو فاضح

 


اصدرت قيادة شرطة السير بعدن بيانا هاما بخصوص واقعة قيام رجل مرور بابتزاز مواطن.

وجاء في البيان:

بيان

 

 أنتشر فيديو مساء أمس بمواقع التواصل الاجتماعي يرصد رجل المرور وهو يبتز سائق سيارة لدفع المزيد من المال وبشكل مهين لمهنة رجل المرور ودون خجل تحت مبرر تغاضيه عنه لأنه يحمل رخصة قيادة غير مجددة .

وعلى إثر ذلك فإننا كقيادة لإدارة شرطة السير بعدن ممثلة بمديرها العقيد / جمال ديان نستهجن و نستنكر هذا الفعل المسئ و المهين لكل كادر إدارة مرور عدن وقيادتها وقد تم معرفة الشخص و تم ضبطه وتمت إحالته إلى إدارة أمن عدن بمذكره رسمية لتقديمة للمجلس التأديبي لإدارة أمن عدن ومحاكمته ولا يمكننا السكوت عن هذه التجاوزات والتصرفات الغير مسؤولة من قبل بعض الأفراد .

وإننا لنقدم الشكر الجزيل لمن قام بتصوير هذا الفيديو وفضح هذه الواقعة المخجلة ونطالب المواطنين بالتعاون مع قيادة إدارة مرور عدن بالإبلاغ الفوري عن أساليب الابتزاز التي يمارسها بعض الأفراد من رجال المرور ونؤكد انه بتعاون الجميع سنتمكن من الحد من تلك التصرفات الخارجة عن القانون والتي لا تمت لثقافة رجل مرور محافظة عدن بصله والذي عهدناه منذو زمن طويل خير نموذج للإنضباط الواعي لمهامه النبيلة والسامية التي وكلت إلية لخدمة المجتمع بكافة شرائحه دون تمييز.

وفقنا الله جميعا لخدمة عدن واهلها و بتعاون الشرفاء والغيورين على أمنها واستقرارها وإظهارها بالصورة المشرفة التي عهدناها بها.

صادر عن إدارة شرطة السير م عدن بتاريخ 10 أغسطس 2020

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص