رئيس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا بنظيره الكويتي

أجرى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم،  اتصالا هاتفيا بأخيه سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي، للاطمئنان على صحة أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتبادل وجهات النظر إزاء عدد من التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية.

وأعرب رئيس الوزراء، خلال المكالمة الهاتفية، عن امنياته لأمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد بموفور الصحة والسلامة وان يمن الله عليه بالشفاء التام وان يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وللشعب الكويتي الشقيق دوام الرخاء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وطمأن سمو الشيخ صباح الخالد، أخيه الدكتور معين عبدالملك، على صحة أمير دولة الكويت الذي يستكمل علاجه في الولايات المتحدة الامريكية، معربا عن بالغ شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما ابداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له موفور الصحة وللشعب اليمني الاستقرار والسلام.

وتبادل رئيس الوزراء مع نظيره الكويتي التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

كما جرى استعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية والجهود الأممية لتحقيق السلام والدور التاريخي المتميز والمستمر للكويت في دعم الشعب اليمني في مختلف الظروف والاحوال، وكذا النجاح الذي حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة للدفع قدما بتنفيذ اتفاق الرياض، إضافة الى عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص