الكمال: الأسبوع القادم بدء صرف الحوالات النقدية للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية

أعلنت وزيرة الشوؤن الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، عن بدء تنفيذ دورة الصرف الثامنة لمشروع الحوالات النقدية الطارئ لمستفيدي الرعاية الاجتماعية السبت القادم 27 يونيو الجاري، عبر بنكي الامل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الاصغر .

 

وقالت الكمال في تصريح صحفي "سيتم تخصيص الستة الايام الاولى من الصرف ابتداء السبت الموافق 27 يونيو حتى 3 يوليو حصريا للصرف الايصالي الى المنزل للفئات الاكثر ضعاً وضمان ايصال المستحقات الى منازهم وكذا الصرف في محافظة سقطرى".

 

واضافت "أن عملية الصرف في المواقع الثابتة والمتنقلة لبقية المستفيدين ابتداء من تاريخ 4 يوليو وحتى استكمال عملية الصرف لكافة المستفيدين "..مشيرة إلى أن اتخاذ مثل هذه الإجراءات تأتي من الحرص على تطبيق الإحترازات الخاصة بمجابهة كورونا وحرصاً على سلامة المستفيدين من الفئات الاشد ضعفا وكبار السن.

 

وطالبت الوزيرة الكمال من السلطات المحلية في المحافظات بتسيير علم الشركاء المنفذين لمشروع دورة الصرف الثامنة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الصرف..مشددة على مكاتب الوزارة في المحافظات التنسيق التام مع الفرق، لضمان استكمال اجراءات الصرف ووصولها الى المستفيدين في كافة المحافظات والمديريات، والرفع بتقارير شاملة الى الوزارة.

 

وثمنت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدور الكبير لمنظمة اليونسيف في جهودها المستمرة لتسهيل عملية الصرف في كافة المحافظات..مجددةً دعم الوزارة ومساندتها لهذه الجهود وعمل كافة المنظمات المحلية والدولية في بلادنا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص