السلطة المحلية تستهل العيد بزيارات للجرحى والوحدات العسكرية والامنية

 

زار صباح اليوم الاحد ٢٤ مايو ٢٠٢٠، كلاً من وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وقائد المركز التدريبي في محور تعز العميد جمال الشميري، كل من قيادة الشرطة العسكرية والنجده وإدرة البحث الجنائي ، والإدارات والوحدات الأمنية والشرطوية، والنقاط الأمنية، في اول ايام عيد الفطر المبارك، وذلك للإطلاع على سير الانضباظ خلال فترة ايام عيد الفطر المبارك .

ونقل وكيل أول المحافظ تحايا القيادة السياسية ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ، إلى الضباط وصف ضباط والجنود بهذه المناسبة العظيمة مناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيين لهم التوفيق في مهامهم وتأدية واجبهم تجاه الوطن والمواطن بكل اخلاص وتفاني .

وأثنى الدكتورالمخلافي ، بإخلاص الجنود ومرابطتهم في ثغور البلاد وخدمة اهاليهم ووطنهم.، مشدداً على رفع الجاهزية واليقظة الامنية وتنفيذ التوجيهات بكل صرامة مع المواطنين المخالفين حفاظاً على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا. 

من جانبه أشاد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، باليقظة العالية التي يتحلى بها منتسبي الوحدات الأمنية، وبالتضحيات الكبيرة التي يبذلونها إلى جوار رفاقهم من أبطال الجيش الوطني وفي حماية المدينة خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

عقب ذلك قام وكيلي أول المحافظة والدفاع والأمن بزيارة تفقدية الى جرحى الجيش الوطني والمرضى المرقدين في عدد من مستشفيات المدينة ،متبادلين معهم ومع الأطباء والمساعدين الصحيين التهاني بمناسبة العيد، متمنين للجرحى والمرضى الشفاء العاجل .

وثمن الدكتور المخلافي التضحيات التي قدمها الأبطال في سبيل الدفاع عن الوطن والدين والكرامة، معتبرا أن الإصابات التي تعرضوا لها ما هي الا دروع وأوسمة ستبقى على أجسادهم تجسد نضالهم المشرف للاجيال .

*وعبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة وأكدوا رغبتهم بالعودة الى جبهات القتال لتحرير ما تبقى من الارض التي لاتزال تحت سيطرة مليشيا الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة .

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص