وكيل أول محافظة تعز يتفقد عدد من الجبهات في المحور الشرقي بالمحافظة

 

تفقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي مساء اليوم الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠م،  عدد من الجبهات في المحور الشرقي للمدينة، وذلك للإطلاع على أحوال المقاتلين .

وكان في استقباله لدى وصوله قائد الكتيبه 15 في للواء 22 ميكا،العقيد نبيل الاديمي ، وقائد الكتيبه 11 ، وقائد الكتيبه 20  ، وقائد الكتيبه 12 .

وخلال الزيارة ،اشاد الدكتور المخلافي ببطولات أبناء الجيش الوطني وصمودهم بصلابة في وجه مليشيا الحوثي الانقلابية، داعياً أبناء تعز جميعاً، سلطة محلية وجيش وأحزاب سياسية ومنظمات ، وشخصيات مجتمعية الى ادراك أهمية الوحدة والتعاون كواجب وطني واستكمال طريق الشهداء الذين قدموا دماءهم وارواحهم لإنجاز التحرير وتحقيق النصر .

وقال المخلافي يجب أن تتمثل أولويات الجميع باستكمال التحرير وانهاء الانقلاب و بسط الأمن والاستقرار ، وبناء المؤسسات وتوفير الخدمات للمواطنين وحماية حقوقهم.

وأشاد الدكتور المخلافي، بالروح المعنوية العالية للجيش الوطني في عملية صد تصعيد مليشيات الحوثي الانقلابية والتي تنتهي في كل مرة بالانكسار ، وبارك الملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في عدد من الجبهات خاصة في جبهة غرب المدينة وشرقها، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود ومواكبة الاحداث والتطورات وتحديث وتطوير الخطط وفق المستجدات الطارئة في مسرح العمليات .

من جانبهم أكد قادة الكتائب والجبهات، التزامهم بالعهد بالمضي نحو استكمال المعركة المصيرية وبذل المزيد من التضحيات الغالية حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة التي خرج الشعب من أجلها، مثمنين هذه الزيارة الذي قام بها وكيل أول المحافظة في الإطلاع على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية. 

*رافق وكيل أول المحافظة اثناء الزيارة ، أ.عبدالله حسن عضو قيادة التحالف الوطني للاحزاب السياسية رئيس حزب إتحاد القوى الشعبية .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص