عدن : الإعتداء على الدكتورة السباعي المتحدث الرسمي بإسم لجنة الطوارئ لمواجهة كورونا في اليمن

تعرضت الدكتورة إشراق السباعي الناطق الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا في اليمن للاعتداء اليوم الأحد أثناء عودتها إلى منزلها بعد الاجتماع مع لجنة وزارة الصحة والقيام بجوله استطلاعية للاطلاع على الوضع الصحي بمحافظة عدن. 

وأوضحت في سياق منشور على صفحتها "بالفيس بوك" انه وأثناء عودتها إلى منزلها تفاجأت بسيارة تطاردها وتقوم بالتفحيط حول سيارتها  ليتم الإعتداء عليها وابنها الذي كان برفقتها مما تسبب لها بإصابة. 

وقالت السباعي لولا تدخل الناس في محاولة منهم لفض الاشتباك بينهم وبين ولدي لكان حدث ما لا يحمد عقباه في إشارة إلى محاولة من إقدام المجهولين على إرتكابهم جريمة بحقها وولدها. 

وحملت الدكتورة السباعي السلطات الممسكة بتلابيب الأمن بعدن الإنقلاب الأمني وتعرض حياتها وأسرتها للخطر أو المساس بشخصها مطالبة السلطات الأمنية بالقيام بدورها كونها الجهة الوحيدة المسؤولة عن  سلامة حياتها وأسرتها وكل الطواقم الطبية.

ووعدت السباعي بأنها ستستمر في تأدية مهامها وإيصال رسالتها على أن لا يثنيها شيء عن إيصال الحقيقة عن الوضع الصحي في عدن وفي كل المحافظات اليمنية. 

علماً بأن الدكتور السباعي قد ذكرت خلال اليومين الماضيين لوسائل الإعلام بأن السلطات الأمنية بعدن تتحمل مسؤوليتها جراء تدهور الوضع الصحي بعدن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص