انضمام «مئات» الأكاديميين والناشطين إلى «تيار نهضة اليمن»

انضم مئات من الأكاديميين والأدباء والصحفيين والناشطين اليمنيين ، خلال الثلاثة الأيام الماضية، إلى تيار نهضة اليمن .

 

وأوضحت الناطق الرسمي للتيار الدكتورة /شريفة المقطري ، في تصريح صحفي، اليوم ، أن المنضمين «لتيار نهضة اليمن» يمثلون مختلف محافظات الجمهورية.. مشيراً إلى استمرار تدفق أعداد كبيرة من أكاديميي ومثقفي وإعلاميي اليمن لطلب الانتساب لتيار نهضة اليمن. 

وأضافت بأن أدباء ومثقفين ونشطاء من خارج اليمن، كانوا من ضمن الملبون للدعوة التي أطلقها تيار نهضة اليمن، وأبدوا رغبتهم بالإنضمام إلى هذا التيار الذي يحمل رؤية وطنية لإنقاذ اليمن .

ولفتت بأن جميع المنضمين أكدوا استعدادهم الكامل للإسهام في تحقيق أهداف التيار التي تلبي طموحات وتطلعات كافة أبناء اليمن الأحرار في مختلف محافظات ومناطق الجمهورية. 

وأشارت إلى أن تيار نهضة اليمن يستقبل عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك - تويتر) طلبات الإنضمام عبر التسجیل بالاستمارة الإلکترونية التالية :
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScCauxc5AXVBc8rqc7owRSM6mfnLU8Z-6Y3nNSI32UOPHYPtg/viewform

 

 

ويهدف التيار إلى تخليص اليمن من الصراعات والحروب والتناقضات الأيديولوجية وبناء نهضة وطنية شاملة منطلقة من الذات اليمنية، والروح الجمهورية، والوحدة ، والمنهج الديمقراطي، في إطار دولة اتحادية ضامنة للحقوق والحريات، والمواطنة المتساوية، والمحققة للتنمية والسلم الاجتماعي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص