انطلاق فعاليات المهرجان الوطني للمسرح في دورته الثانية بالمكلا

برعاية مخافظ حصرموت قائد المنطقة العسكرية الثانيةاللواء الركن فرج سالمين البحسني، دشنت بقاعة مسرح حضرموت الوطني بديوان المحافظة بالمكلا مساء أمس فعاليات المهرجان الوطني للمسرح في دورته الثانية الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع الهيئة العربية للمسرح بالشارقة للفترة من ١٥- ٢١ مارس ٢٠٢٠م.

 

 في الجلسة الافتتاحية للمهرجان  نقلوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي تحيات السلطة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 

 مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها السلطة المحلية في التحضير والترتيب وتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة هذا المهرجان وذلك في سياق اهتمام السلطة المحلية بالجوانب الثقافية والأدبية في حضرموت.

 

من جهته، أكد مدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت ماهر عوض بن صالح أهمية المهرجان ورسالة المسرح السامية، متطرقاً الى دعم ومباركة السلطة المحلية لهذا الحدث الكبير، مرحباً بجميع الفرق المسرحية في حضرموت المحبة والسلام .

 

 وعرضت في أول أيام المهرجان مسرحية بعنوان ” أريد أن أحلم ” . وتشمل فعاليات المهرجان الوطني الثاني للمسرح عدداً من المشاركات المسرحية بعنوان “مازال الضوء خافتة” و “الخلاص” و”المسرحية”، ومسرحية “إعدام عند الفجر” ومسرحية “إرادة الانتصار”.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص