وكيل أول محافظة تعز يشيد بجمعية معاذ في خدمة كتاب الله ويدعو الجميع الى الاصطفاف الوطني نحو تحرير المحافظة

أشاد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بجمعية معاذ العلمية لخدمة القران الكريم والسنة النبوية على جهودهم الجباره في خدمة كتاب الله وتربية الاجيال على حفظ كتابه الكريم وتجسيده واقعا في سلوكهم.

جاء ذلك خلال حضوره صباح اليوم حفل تكريم 300 حافظ وحافظة لكتاب الله والذي نظمته جمعية معاذ العلمية لخدمة القران الكريم والسنة النبوية برعاية محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ،وبحضور عدد من العلماء ومشايخ العلم والوجاهات الاجتماعية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة  .

وهنأ كيل أول جميع المشاركين في هذا المسابقة بكافة مراحلها،  ناقلا لهم تحيات وتهاني محافظ تعز نبيل شمسان بهذه المناسبة، مؤكدا اهتمام ورعاية السلطة المحلية لمثل هذه الانشطة العلمية والفعاليات النوعية المهتمة بما ينفع المجتمع ويقوي الروابط الاجتماعية في نشر ثقافة المحبة والتسامح والإخاء والتراحم ورفض الظلم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والابتعاد عن كل ما يثير الأحقاد والضغائن وأن يحرصو على تجسيد القرآن سلوكا في التعامل مع الاخر وعكس الصورة المشرقة للإسلام الحنيف ليصلح بهم الحال وحال الأمة .
 
وأكد المخلافي قائلا " إننا وبهذه المناسبة ومن هذا المكان نعلن بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان والنخب السياسيه والاجتماعيه وصناع الرأي من علماء ومفكرين وناشطين وحفاظ لكتاب الله بان تعز ترفض كل الدعوات المناطقية والجهوية والحزبية وترفض مشروع تأجيج النعرات التي تؤثر على النسيج الاجتماعي لتعز بكل مكوناتها ومناطقها ومديريتها فتعز وحده واحده وعدوهم واحد وهو الحوثي وهدفهم هو استكمال التحرير وبناء اليمن الاتحادي . 

وأضاف أننا اليوم بتعز بأمس الحاجه لاصطفاف كل ابنائها بمختلف انتمائتهم وشرائحهم ومكوناتهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة قائد مسيرة التحرير  لاستكمال المشوار، وذلك وفاء لدماء شهدائنا الابطال لاستكمال التحرير وبناء اليمن الاتحادي  الجديد . 

 كما أكد بأن الأجهزه الامنية في يقظة دائمة ومستمرة في تتبع كل الخلايا الإجرامية والارهابية التي تسعى لتفجير الوضع من الداخل  وتحاول المساس بامن تعز واستقراره، وانها لن تتخلى عن مسؤوليتها في ضبط كل المطلوبين امنيا طال الوقت اوقصر وستتعامل مع الجميع دون استثناء وبروح المسؤوليه ولا يوجد احد فوق القانون وستثبت الايام القادمة كل ذلك التوجه الذي يأمله الجميع لضبط الأمن والاستقرار في المحافظة .

وثمن المخلافي في ختام كلمته جهود جميع الجهات والمؤسسات المشاركة في هذه المسابقة والتكريم المتميز ، والتنظيم الرائع والجهود الكبيرة متمنيا أن يأتي موعدها السنوي القادم وقد تحررت تعز وكل اليمن من رجس هذا الانقلاب المشؤوم ، وتتاح لبقية المديريات في تعز وجميع محافظات الجمهورية بالاشتراك والمنافسة في فعالياتها .

كما القى الأستاذ عبدالرحمن المخلافي، مدير مركز أنوار القرآن،كلمة الجمعية والذي اشار فيها الى  أن عدد حفاظ الدفعة الرابعة عشر بلغ (1000)حافظاً وحافظة ليصل بذلك عدد خريجي جمعية معاذ العلمية إلى ( 3619 ) حافظاً وحافظة بينهم أطباء ومهندسين ومعلمين من مختلف التخصصات ، وغيرهم، مشيرا الى ان التكريم  اليوم ل300 حافظ وحافظة من جميع مديريات المحافظة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص