وزير الكهرباء يلتقي قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

استقبل صباح اليوم الأربعاء وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني، في مكتبه بالعاصمة عدن، العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية التابعة لألوية الدعم والاسناد.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير العناني بالعميد أحمد بن عفيف، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وعلى وجه الخصوص محطات وإدارات الكهرباء في عدن ولحج.

وخلال اللقاء ناقش الجانبان الجهود المشتركة لتعزيز الأمن في المنشآت التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة وكذا تشديد الرقابة على وقود محطات توليد الكهرباء التي تحميها قوات حماية المنشآت الحكومية.

وقدم العميد أحمد بن عفيف شرحا مفصلا لمعالي الوزير عن آلية تأمين الوقود والرقابة المشددة التي تفرضها قوات حماية المنشآت الحكومية مما أسهم في توفير كميات كبيرة من الوقود وانهى محاولات العبث به.

وأكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين كافة المرافق التابعة لوزارة الكهرباء واستلامها ضمن خطة تطبيق بنود اتفاق الرياض بدعم من قوات التحالف في عدن.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت تولي المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء اهتماما كبيرا لكونها تتصل بحياة المواطنين مشيدا بدور معالي الوزير العناني لتسهيل كافة الأمور.

وقدم قائد قوات حماية المنشآت الحكومية شكره لقوات التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمها واسهامها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة عدن.

كما قدم شكره لقائد قوات التحالف في عدن العميد طيار ركن مجاهد العتيبي وذلك لجهوده في دعم الأجهزة الأمنية ومتابعته المستمرة للأحداث

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص