قائد المنطقة العسكرية السابعة: المعركة التي يخوضها الجيش مصيرية والهدف تحرير كامل اليمن


أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران أن المعركة التي تخوضها القوات المسلحة والأحرار من أبناء الشعب اليمني هي معركة محسومة ومصيرية.

وأوضح أن الهدف المعركة التي يخوضها الجيش بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة هو تحرير كامل التراب اليمنية وتخليص الشعب من المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال استقباله فريق من التوجيه المعنوي برئاسة نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي محسن الحارثي، الذي زار أبطال الجيش في الخطوط الأمامية في جبهة نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

وأشاد اللواء جبران بالدور الذي يضطلع به التوجيه في رفع الروح المعنوية والعقيدة القتالية للأبطال المدافعين عن الوطن والثورة والثوابت الوطنية.

وأكد قائد المنطقة السابعة أن دور التوجيه المعنوي والإرشاد  لا يقل عن دور المقاتل في الميدان .

من جانبه أكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي اهتمام القيادة والسياسية والعسكرية، وتقديرها للتضحيات الجسيمة التي يسطرها أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.

وأشاد العميد الحارثي بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش، مؤكدا أن أبناء الشعب اليمني مدينون للأبطال الصامدين في الجبهات والثغور الذين يبذلون دماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، وسيسجل التأريخ تضحياتهم وبطولاتهم الأسطورية في أنصع صفحاته.

بدوره أشار ركن توجيه العمليات المشتركة العقيد/ خالد القارني   في كلمة توجيهيه إلى أهمية الثبات والصبر والأخذ بعوامل الانتصار.. مؤكدا بأن بشارات النصر مرسومة على جباه الأبطال الذين يصنعون تأريخ اليمن من جديد، الذي تسعى مليشيا الحوثي أدوات المحتل الإيراني بكل الطرق والوسائل لطمسه وإلغاء معالمه.

من جانبهم عبر أبطال الجيش الوطني والقيادات الميدانية في المواقع القتالية عن سعادتهم وسرورهم بالزيارة.. مؤكدين استعدادهم في مواجهة الانقلاب والمضي قدما حتى استعادة الشرعية ودحر الانقلاب المتمردة، معبرين عن ثقتهم وتقديرهم للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومثمنين دور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم المستمرة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص