وزير الدفاع يشارك في افتتاح قاعدة الجو بحرية العسكرية المصرية

يشارك وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي في حفل افتتاح قاعدة برنيس الجو بحرية العسكرية المصرية في البحر الأحمر المقرر افتتاحها ،الاربعاء القادم ،بحضور قادة عسكريين من مختلف دول العالم.

وسيقوم الرئيس المصري بافتتاح قاعدة برنيس الجو بحرية الإستراتيجية في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، والتي تتكون من مطار برنيس الحربي-المدني المشترك، وقاعدة راس بناس البحرية، مع تنفيذ أضخم مناورة بالذخيرة الحية، تشارك بها عناصر من القوات الجوية، والقوات البحرية، والإنزال البرمائي.

واكد وزير الدفاع حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على مشاركة الأشقاء في جمهورية مصر بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالاتهم بافتتاح مثل هذه القاعدة العسكرية المتطورة التي ستساهم في تحقيق الأمن القومي العربي في منطقة البحر الأحمر..مثمناً العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

ووصل وزير الدفاع العاصمة المصرية القاهرة حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار القاهرة سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم و رئيس أركان المنطقة العسكرية المركزية المصري اللواء ياسر الكحلي ،والملحق العسكري في سفارة بلادنا لدى القاهرة العميد ثابت عبده

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص