تخرج الدفعة (18) من طلاب كلية طب الأسنان بجامعة عدن

عدن/ أشجان المقطري

احتفلت صباح أمس الأحد  كلية طب الأسنان بجامعة عدن، بتخرج الدفعة ال18 واستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجاري. 

وفي الاحتفال الذي حضره وزير العدل هيثم الغريب ووكيل اول محافظة عدن نصر شاذلي ووكيل وزارة الصحة العامة الدكتور علي الوليدي، هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، الخريجين بمناسبة نجاحهم وتخرجهم. 

وأكد على إهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء من تقديم كافة الإمكانيات والدعم اللامحدود من أجل ان تنهض جامعة عدن بمختلف تخصصاتها وتحتل مكانتها الريادية في العلم والمعرفة والتطور... مشيدا بالدور الذي لعبته جامعة عدن كمنظومة متكاملة ومترابطة في تطبيع الحياة المعرفية والأكاديمية مباشرةً بعد الحرب الإنقلابية للمليشيات الحوثية على مدينة عدن واثره البالغ عن سير العملية الجامعية. 

كما أشاد الدكتور باسلامة، بما تشهده كلية طب الأسنان من تطور تقني شمل كافة الإدارات العاملة بالكلية وانعكاسه علئ مخرجات التحصيل العلمي للطلاب.. مثمن بالجهود عمادات الكلية أعضاء هيئة التدريس في رفد الطلاب بالخبرات وبكل ما يطرأ من جديد في طب الاسنان.. موضحا إلى أهمية ما يمثله حفل التخرج من حصاد لهم في مسيرتهم وتحصيلهم العلمي والعملي. 

واوضح رئيس جامعة عدن الدكتور خضر لصور، إلى خصوصية هذا الاحتفال الذي ياتي متزامناً مع تدشين الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس جامعة عدن، داعياً الطلاب الخريجين والمستجدين الألتزام بما جاء بالقسم الطبي لشرف المهنة وقداسيته واحترام الاسس واللوائح المنظمة والتقيد بالاجواء الجامعية. 

من جانبه استعرض عميد كلية طب الاسنان الدكتور محمد السقاف،  مراحل تأسيس كلية طب الاسنان في العام 97م والصعوبات التي رافقت العملية التعليمية الأكاديمية خلال السنوات الماضية والمشاريع التوسيعية للكلية إضافة إلى الترتيبات الجاري العمل بها لإنطلاق المؤتمر العلمي الرابع لطب الأسنان وافتتاح البرنامج الطبي للامتياز لطلاب طب الاسنان. 

كما عبرت الطالبة ولاء الصوفي في كلمة الخريجين، عن سعادتهم بالتخرج بعد سنوات الدراسة والمثابرة الإجتهاد التي تتوج بالتخرج واتاحة الفرصة لهم في خدمة المرضى ومساعدتهم والتخفيف من معاناتهم. 

وخلال الحفل الذي تخلله مراسيم أداء القسم الطبي لطلاب الخريجين والمستجدين، تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية ورئاسة واعضاء الهيئات التدريسية بطب الاسنان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص