الرئيس هادي : الحكومة تبذل جهوها بتنفيذ بنود اتفاق الرياض وتوفير خدمات الكهرباء والماء والصحة والنظافة وصرف المرتبات

قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورة إن الحكومة تبذل الجهود في إطار الحرص والالتزام على تنفيذ بنود اتفاق الرياض والذي تجسدت خطواته في عودة الحكومة إلى عدن ومباشرتها في توفير الخدمات المتمثلة في الكهرباء والماء والخدمات الصحية وتحسين النظافة وصرف المرتبات وغيرها من الخطوات الهامة التي نشعر بأهميتها واستمرارها في ظل أجواء ومناخات مناسبة لاستكمال بنود اتفاق الرياض وفقاً لتسلسلها.

 

وأكد رئيس الجمهوريةخلال استقباله سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا كريستوفر هنزل على عمق العلاقات المتميزة التي تربط اليمن بالولايات المتحدة الأمريكية في مختلف الجوانب والمجالات من خلال استراتيجية التعاون والشراكة في مواجهة التدخلات المزعزعة لأمن اليمن والمنطقة والملاحة الدولية المتمثلة في المليشيات الحوثية الانقلابية ومن خلفها إيران وعناصر التطرف والإرهاب بمسمياتها المختلفة.

 

رئيس الجمهورية أشاد بدعم الولايات المتحدة الأمريكية الدائم لأمن واستقرار ووحدة اليمن.

 

من جانبه عبر السفير الأمريكي عن سروره بهذا اللقاء.. مؤكداً مواقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة لليمن وقيادتها الشرعية.. مثمناً جهود فخامة الرئيس في الوصول إلى إخراج وإنجاح اتفاق الرياض ومواصلة تنفيذ خطواته والذي يمثل تواجد الحكومة بعدن وتقديمها للخدمات دافعاً مميزاً ومحفزاً في هذا الاتجاه.

 

كما تناول اللقاء جملة من القضايا التي تهم علاقة البلدين ومجالات التعاون المختلفة.

 

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص