وكيل أول محافظة تعز يستقبل لجنة نازحين الحديدة ويوجه بتقديم كافة أشكال الرعاية والدعم للنازحيين وتوفير الإيواء المناسب

 

 أشاد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، بمواقف ابناء الحديدة في مواجهة الانقلاب ، وتصديهم لتلك العصابات الاجرامية السلالية ورفض أفكارهم الطائفية والعنصرية المقيته .

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم  اللجنة الخاصة بالنازحين من الحديدة الى تعز  والمكلفة من محافظ الحديدة، لمتابعة اوضاعهم وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة  .

واكد المخلافي على أهمية إيلاء المواطنين النازحيين من أبناء محافظة الحديدة كل الاهتمام والرعاية مشيدا بالتضحيات التي تقدمها الحديدة في معركة التحرير ضد المليشيات الإنقلابية الباغية والدور النضالي والتاريخي لأبناء الحديدة، في مختلف المراحل .

ووجه وكيل أول المحافظة  مكتبي التخطيط والتعاون الدولي، والشؤون الاجتماعية والعمل، واللجنة الفرعية للإغاثة،ووحدة النازحين بالمحافظة باستيعاب  كافة النازحين من الحديدة وجميع المحافظات، وادراجهم ضمن كشوفات المستهدفين من الدعم الإغاثي المقدم من الجهات المانحة والمنظمات الإقليمية والدولية، وايلائهم كل الاهتمام والرعاية الصحية والتعليمية .

 وعبرت اللجنة الخاصة بنازحي الحديدة عن شكرها للسلطة المحلية بمحافظة تعز لاهتمامها بالنازحين، واستقبالهم وفتح مراكز الايواء وتقديم العديد من الخدمات اللازمة لهم والتي تعكس حرص السلطة المحلية وأبناء محافظة تعز ، على تقديم العون لإخوانهم من أهالي الحديدة وأبناء المحافظات الاخرى رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة والوطن بشكل عام جراء الانقلاب الحوثي

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص