محافظ سقطرى يشرف على إعادة فتح طريق مطار حديبو

يواصل محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي أحمد سعيد محروس، تفقد سير العمل في إعادة فتح العديد من طرقات المحافظة ، التي تضررت جراء الأمطار والسيول التي شهدتها سقطرى مؤخراً.

وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى في تصريح لـ " المنارة نت " أن المحافظ محروس أشرف اليوم على سير العمل في إعادة فتح طريق المطار "حيبق" الذي تربط العاصمة حديبو بالمناطق الجنوبية والغربية بعد انقطاعها لخمسة أيام جراء الامطار الغزيرة الناتجة عن العاصفة المدارية "بافان" التي ضربت المحافظة الأسبوع الماضي وخلفت أضرار كبيرة في البنية التحتية وخاصة الطرقات.

وثمن محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، خلال زياراته التفقدية وأشرافه على إعادة فتح الطرقات، دور المملكة العربية السعودية ممثلة بمكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بعملهم المتواصل والمستمر في طريق المطار حيبق.

كما أشاد المحافظ محروس بالدور الذي بذلته مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية في فتح طريق المناطق الشرقية الذي تضررت جراء العاصفة بافان وفتح الشوارع الداخلية والممرات المائية بحي 14اكتوبر الذي غمرتها..

وجدد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى،  دعوته للمنظمات الإنسانية بمواصلة تدخلها في اغاثة المواطنين المتضررين وتقديم يد العون وخاصة في الجانب الغذائي والايوائي مؤكدا بأن السلطة المحلية  ستعمل على تسهيل مهام عملها وجهودها الانسانية في المحافظة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص