وكيل أول محافظة تعز يعقد اجتماعا بمدراء عموم وإدرات ديوان عام المحافظة

عقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم اجتماعا بمدراء عموم وادارات ديوان عام المحافظة بحضور وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل وذلك لمناقشة عدد من المواضيع  المتعلقة بسير العمل وتقييم مستوى الانجاز في المهام الموكلة اليهم  .

وفي الاجتماع الذي حضره الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة، تم استعراض محضر الاجتماع السابق والوقوف امام عدد من القضايا والاشكالات التي تعيق اداء اعمال ادارات الديوان وعمل المعالجات اللازمة لها  . 

واكد المخلافي على تظافر الجهود وانجاز المهام كادارة للسلطة المحلية ومتابعة وانجاز التقيمات السنوية للادارات والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والمصالح الحكومية والمديريات . 

من جانبه اكد الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة على ضرورة قيام مدراء ادارات الديوان في تفعيل ادارات الشؤن المالية والرقابية والايرادية في دواوين المديريات وفروع المكاتب التنفيذية فيها لتقييم الأداء ومستوى الإنجاز فيها  .

ووجه المخلافي السكرتارية الفنية والمتابعة بديوان عام المحافظة للترتيب والاعداد للقاء بالمكاتب التنفيذية لتقيم الأداء والإنجاز لخطة 2029 م والوقوف على موجهات خطط 2020 لتجهيزها مع التركيز على رفع نسبة المربوط الشهري لكل المكاتب الايرادية وغيرها من المكاتب التنفيذية والاستفادة من تقيم اللجنة الخاصة بتقييم الموارد المالية . 

واقر الاجتماع تشكيل لجنة خاصة لتقييم اداء وموازنة ادارات الديوان ووضع معايير للمكافآت بحسب تقييم الاداء وانجاز المهام وتفعيل الرقابة الداخلية للحفاظ على المال العام وتشكيل لجنه خاصه بالصرف .

كما تم الاتفاق على استمرار اللقاءات الدورية ومتابعة تنفيذ المخرجات لكل اجتماع على حده ليتم مناقشتها وعمل الحلول والمعالجات اللازمة للصعوبات والاشكالات التي تواجه كل ادارة وتقييم مستوى العمل فيها وتفعيل مبدء الثواب والعقاب في كل من يخل بواجبه الوظيفي  .

حضر الإجتماع الاستاذ علي قاسم مدير عام مكتب المحافظ   .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص