*وكيل اول محافطة تعز يزور المتحف الوطني ويطلع على عمل غرفة عمليات مكتب الصحة بالمحافظة ويفتتح فندق جراند تعز السياحي*

قام اليوم وكيل أول المحافظة ،الدكتور عبدالقوي المخلافي ، ومعه الأخ وكيل المحافظة ، الدكتور عبدالحكيم عون ، ومدير شرطة تعز ،االعميد منصور الأكحلي ، وعدد من مندوبي الاجهزة الأمنية ، بزيارة المتحف الوطني للاطلاع على اعمال الترميمات الجارية في المتحف الوطني .

وخلال الزيارة، اثنى الاخ وكيل اول المحافظة ، على الترميمات التي تنفذها هيئة الاثار ، مثمناً دور المنظمات الاجنبية التي تسهم في الحفاظ على الارث الثقافي والانساني لتعز .

وشدد الاخ الوكيل على اهمية الحرص على الحفاظ على كل مباني المتحف كونها مباني تاريخيه توالت عليها عدد من الدول والحضارات التي اتخذت من تعز عاصمة لها .

ووجه المخلافي ، الهيئة بسرعة عمل سور يفصل بين كلية الاداب والمتحف الوطني، وان تقوم الهيئة بتأهيل كل المباني والاعداد لمجمع متحفي يليق بعرض موروث تعز الثقافي  والانساني و الحضاري، بالشكل الذي يليق بمدينة الفكر والعلم والثقافة .

كما قام اليوم الاحد ١ ديسمبر ٢٠١٩م، وكيل اول للمحافظة الدكتوى عبدالقوي المخلافي ، بمعية وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون ، بزيارة تفقدية لغرفة عمليات مكتب الصحة والسكان ، للاطلاع على عملها في ظل انتشار  بعض الحميات بالمحافظة ،وقد كان باستقبالهما  مدير عام مكتب الصحة د.عبدالرحيم السامعي ، وطاقم غرفة العمليات ، حيث تم الإطلاع على طبيعة اعمال الغرفة وعرض الاحصائيات الدقيقة الاخيرة للحالات على مستوى كل الزمامات السكانية بالمحافظة .

وثمن وكيل اول المحافظة، جهود غرفة العمليات ومكتب الصحة،  مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود و تحسين الخدمات الصحية في كل المرافق الصحية ، وخلال الزيارة  التقى وكيلي المحافظة بعدد من الجرحى المعاقين واطمأنا على صحة عدد منهم في هيئة مستشفى الثورة .

وعقب ذلك قام وكيل اول للمحافظة اليوم الاحد،  بافتتاح فندق جراند تعز السياحي ، داعياً كل المستثمرين الى توسعة شبكة الفنادق السياحية في تعز ، وذلك نظراً لما تحقق في المحافظة من إستتباب للامن ، وزيادة اعداد الوافدين الى المدينة ، مما ضاعف تكاليف السكن الفندقي ، موضحاً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كل التسهيلات للمستثمرين .

 *وشكر وكيل اول المحافظة ، كل المستثمرين المبادرين لفتح اعمال استثمارية و تجارية  في عاصمة الثقافة اليمنية ( تعز ) .*

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص