وزير الداخلية يتفقد مديرية ثمود ويعقد لقاء موسعاً مع سلطتها المحلية ومشايخها وأعيانها

تفقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومعه وزير النقل صالح الجبواني خلال زيارتهما اليوم لمديرية ثمود بمحافظة حضرموت، مستوى الخدمات العامة وسير عمل المؤسسات الخدمية والأمنية.

والتقى نائب رئيس الوزراء ، ووزير النقل بقيادات السلطة المحلية ومشايخ واعيان المديرية ، الذين اطلعوهما عن مجمل أوضاع واحتياجات المديرية.

وأشاد وزير الداخلية ، بالدور الوطني لأبناء مديرية ثمود خاصة وحضرموت عامة، ومساهمتهم في مختلف المجالات الفكرية والأدبية والعلوم الانسانية إلى جانب اسهامهم في التنمية وحفاظهم على الأمن والاستقرار واللحمة الوطنية. مشيرا إلى أن  اليمن يمر اليوم على اعتاب مرحلة جديدة، تهدف إلى لملمة الصفوف وتعزيز الامن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية في اطار بناء اليمن الاتحادي الذي يضمن الحقوق لكل المواطنين، بعد القضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ومشروعها السلالي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب.

وشدد نائب رئيس الوزراء،  على أهمية الالتفاف خلف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، وجهوده الرامية الى بناء اليمن الاتحادي الجديد الذي يضمن الشراكة العادلة في السلطة والثروة والتوازن في التنمية.

من جانبهم عبر مسئولي ومشائخ واعيان مديرية ثمود عن شكرهم لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير النقل لزيارتهما التفقدية للمديرية والاطلاع على همومها واحتياجاتها.. مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومشروعه اليمن الاتحادي والقضاء على إنقلاب مليشيا الحوثي والمشروع الايراني في اليمن الذي تنفذه المليشيا ،ويستهدف اليمن والمنطقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص