رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري بذكرى الــ 46 لانتصارات السادس من أكتوبر

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم ، برقية تهنئة إلى نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الــ 46 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

 وعبر الدكتور معين عبدالملك عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بإسمه ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، لنظيره المصري ومن خلاله لجميع ابناء الشعب المصري الشقيق بهذه الذكرى العظيمة.. مؤكدا اننا لا زلنا نستلهم معاني البطولة والتضحية والفداء من هذه الذكرى التي سطرها الجيش المصري دفاعاً عن بلده وأمته العربية باذلا في سبيل هذه الغاية خيرة أبناء مصر.

 وثمن رئيس الوزراء المواقف العروبية المشهودة للجيش المصري في مساندة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة 1962 للقضاء على الحكم الإمامي الكهنوتي، وما قدمته في سبيل ذلك من تضحيات انتصارا للجمهورية..لافتا إلى ان هذا المشهد يتجدد اليوم بوقوف مصر إلى جانب الشعب اليمني ومشاركتها الفاعلة ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد الميليشيا الحوثية الانقلابية.

 واعرب رئيس الوزراء في ختام برقيته عن امنياته لنظيره المصري بالتوفيق والنجاح في مهامه ولجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق والكريم المزيد من التقدم والازدهار، وللعلاقات اليمنية المصرية مزيداً من التطور والنماء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص