الانتقالي يمنع حصول شبوة على الوقود ويصادر حصتها

ذكرت وسائل اعلام عن أقدم ما يسمى بالمجلس الانتقالي على وقف حصة كهرباء محافظة شبوة من مادة الديزل التي لم يعرف حتى الأن مصدر هذه الكميات من الوقود التي وصلت وكان قد تحدث عنها الناطق الرسمي لوزارة الكهرباء محمد المسبحي وقال أنها مخصصة لمحافظات الجنوب بما في ذلك محافظة شبوة وفي الوقت الذي يعتقد أن السفينة منحة طارئة مقدمة من المملكة العربية السعودية حسب ما ذكرت وسائل اعلام متعددة لما يتسنى لإقاليم برس التأكد من صحة هذه  المعلومات .

وبحسب مصدر محلي فإنه تم التواصل مع المشرفين على توزيع الوقود والذين بدورهم اكدوا انه تم إيقاف مخصصات شبوة من قبل عبدالسلام حميد ممثل المجلس الانتقالي، بحُجّة ان شبوة وقفت مع الشرعية في الاحداث الاخيرة.

وقال المصدر إنهم اجروا اتصالات مع عبدالسلام حميد الذي قال إنه لا يوجد لشبوة أي حصة، وأن هذه حصة محافظات عدن وابين ولحج، كون محافظة شبوة مع الشرعية، بحسب موقع المصدر أون لاين.

وتشهد محافظة شبوة انقطاعات مستمرة للكهرباء تستمر لعدة ساعات نتيجة انعدام مادة الديزل منذ اندلاع الأحداث الأخيرة  في 24 أغسطس الماضي، والتي تمكنت خلالها القوات الحكومية من صد هجمات قوات الانتقالي على المحافظة، وإحكام السيطرة عليها بشكل كامل في أمر يجعلها عرضة للإنتقام من قبل مليشيات المجلس الإنتقالي

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص