وزير الأوقاف : مسيرة الحج تمت بسلاسة وحجاجنا على قدر كبير من الوعي

اكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية إن مسيرة الحج تمت بسلاسة دون تسجيل أدنى مخالفة أو وجود أية عراقيل، مشيراً الى أن السبب في هذا النجاح يعود في الأول إلى مستوى الوعي الكبير لمواطنينا الحجاج المنضبطين بكل التعليمات، الذين أتوا من ديارهم لهدف الحج بكل مقاصده.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن الوزير العطية قوله، "إن ما يثلج الصدر هو مقدار الإخاء والتسامح الذي شاهدناه ونحن نزور المخيمات بين كل حجاجنا رغم اختلاف مناطقهم وأحزابهم وهو ما نتمنى أن ينعكس عليهم حين عودتهم إلى أرض الوطن".

 

ولفت الوزير إلى مستوى الإعداد المبكر الذي قام به مكتب شؤون حجاج اليمن منذ ثمانية أشهر بكامل طاقمه بالإضافة إلى اللجان العاملة بالموسم، الذين بذلوا جهودا جبارة في سبيل التميز لهذا الموسم، مؤكداً إن كل هذه الجهود تأتي بمتابعة مستمرة من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

وثمن وزير الاوقاف والارشاد التعاون المثمر والإيجابي من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية والذي صب في مصلحة خدمة الحاج وتيسير مناسكه.

 

ويقضي حجاج بلادنا البالغ عددهم ٢٤٢٥٥ حاجا من مختلف مناطق الجمهورية أيام التشريق في منى بوجود ٢٢ لجنة من وزارة الأوقاف تصاحبهم حتى عودتهم إلى أرض الوطن بحفظ الله وسلامته.

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص