وزير الإعلام : على الأمم المتحدة ومجلس الأمن القيام بواجباته إزاء عدن بموجب القانون الدولي

دعا وزير الاعلام معمر الارياني الأمم المتحدة ومجلس الأمن القيام بواجباته إزاء السيطرة على المقار الحكومية والمعسكرات في عدن بموجب القانون الدولي.

 

 

واعتبر وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: السيطرة على المقار الحكومية والمعسكرات واقتحام ونهب منازل قيادات الدولة والمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن، انقلاب آخر على الشرعية الدستورية يهدد أمن واستقرار اليمن وسلامة اراضيه وعلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي القيام بواجباته بموجب القوانين الدولية.

 

 

وقال: ان الشعب اليمني شعب عظيم وصبور، لن ينسى الظلم والجور وكل المؤامرات والدسائس التي حيكت وتحاك له، وأثبت الشعب قدرته على تجاوز الصعاب ومواجهة التحديات وسيكافح ويناضل في معركته المصيرية حتى تحرير اليمن من المليشيا الحوثية المدعومة من ايران والحفاظ على أمنه واستقراره وصون مكتسباته.

 

 

واختتم الوزير الارياني تغريداته بالقول: رهاننا على أشقائنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في هذه المرحلة الحرجة من تاريخه، رهان ثابت وراسخ لا يتزعزع مهما كانت التحديات والظروف، كونه ينطلق من حقائق التاريخ والجغرافيا والايمان الجامع بالتحديات المحدقة والمصير المشترك للبلدين الجارين والشقيقين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص