وكيل أول سقطرى يناقش معوقات تنفيذ مشروعات المياه بالمحافظة

 
 

ناقش وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي في اجتماع الذي ضم ممثل عن برنامج السعودي والشركة المنفدة السحولي ومدير عام مؤسسة المياة معوقات تنفيد مشروعات المياه في المحافظة.

 

واستمع الجريبي من مدير عام مؤسسة المياة الأستاذ عبدالملك بن عقيل عن شرح مفصل عن مشروعات المياه في المحافظة والمعوقات التي تقف حائلاً أمام تنفيذها .

 

وأكد الوكيل الجريبي أن السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة المعوقات أمام تنفيذ المشروعات وتسعى جاهدة لتوفير لتنفيذ المشاريع الحيوية و الهامة و التي تمس المواطنين وضرورة ان تستانف جميع المشاريع الممولة من الاشقا تحت اشراف السلطة المحلية بما يعود بالمنفع على المجتمع السقطري ويعزز من التنمية في المحافظة.
لافتاً أن القيادة السياسية ممتلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حريصه كل الحرص عل الاستفاده من دعم الاشقا في مختلف الجوانب وخاصة في القطاعات الخدمية منها الكهربا والمياه و التعليم والصحة والطرق.

 

ووجه الجريبي مدير مؤسسة المياه بن عقيل بالنزول الى مديرية قلنيسة والجلوس مع مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري لتحديد بداء العمل في الأبار الممولة من البرنامج السعودي المحددة مسبقاً من المؤسسة فنياً وجولوجياً

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص