هل يلتقي كل هؤلاء النجوم في موسم عيد الأضحى السينمائي؟

حققت الأفلام المصرية نجاحاً كبيراً في موسم عيد الفطر السينمائي، بعدما حققت الأعمال ملايين الجنيهات من خلال شباك التذاكر واستطاع فيلم "كازابلانكا" أن يتصدر.

 

ويبدو أن هذا الأمر جاء تمهيداً لموسم استثنائي يحل في عيد الأضحى المقبل، بعدما أعلن عدد من صناع السينما عن طرح أفلامهم في ذلك الموسم.

 

والبداية بالجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي عرض جزؤه الأول قبل 5 سنوات، وحقق وقتها إيرادات تجاوزت الـ 30 مليون جنيه، وهو ما دفع صناعه للعمل على جزء جديد.

 

 

الجزء الأول مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، الذي تولى بنفسه تحويلها إلى نص سينمائي أخرجه مروان حامد، فيما لعب كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوي أدوار البطولة.

 

وتنطلق أحداث الجزء الثاني بعد 5 سنوات من نهاية أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج يحيى راشد من لبنى ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة بالمستشفى وهناك يجد من يتلاعب بحياته وحياة أسرته.

 

الجزء الثاني يشارك في بطولته هند صبري وإياد نصار وظافر عابدين إلى جوار بطلي الجزء الأول كريم عبد العزيز ونيللي كريم.

 

واستمراراً لأفلام الجزء الثاني، يطل أحمد عز مرة أخرى في هذا الموسم، من خلال الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" الذي يشاركه بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، حيث تنطلق الأحداث بعد مرور 3 سنوات من نهاية أحداث الجزء الأول، في ظل محاولة الأخوة الحفاظ على الوعد الذي قطعوه على أنفسهم بعدم العودة إلى السرقة مرة أخرى.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص