السلطة المحلية بصنعاء تحتفي بالعيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية

نظمت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء ،مساء اليوم ،امسية رمضانية لابناء المحافظة احتفاء بالعيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية الـ 22 مايو.

وخلال الامسية القى محافظ المحافظة اللواء عبدالقوي شريف كلمة، نقل في مستهلها للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وشدد اللواء شريف ،على ضرورة توحيد الجبهات الثلاث، العسكرية ،والانسانية والاغاثية، والاعلامية وتوجيه كل الاقلام الى العدو الواحد الغاشم الذي يستهدف الارض والانسان ويمارس ابشع الانتهاكات.

واعرب المحافظ شريف عن خالص شكر وتقدير الشعب اليمني للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة دولة الامارات العربية المتحدة على مؤازرته للشعب اليمني.

وكانت الامسية قد شهدت تقديم العديد من الكلمات عن التحالف الوطني للاحزاب، وعن الجرحى والاسرى، وعن العلماء، ومنظمات المجتمع المدني، اكدت في مجملها على ما مثلته محافظة صنعاء من عمقا تاريخيا لليمن..واشادت بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

واشارت الكلمات الى ان المليشيا الانقلابية لا تؤمن بغير القوة، وان السلام في قاموسها مجرد شعارات جوفاء للمراوغة،وان المليشيا الانقلابية لا تؤمن بالتعايش مع الاخر ولا بالدولة والنظام الجمهورية وانما تؤمن بحقها المطلق والالهي في حكم الناس واستعبادهم، واستباحة دمائهم واموالهم وتنفذ اجندة ايرانية.

هذا وقد شهدت الامسية التي حضرها رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف تقديم العديد من الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص