ليلة القضاء على برشلونة.. تم تدميرة كليا!! تقرير يرصد كل ماقيل عن المباراة.. وكل ماتريد ان تعرفه

 

# فالفيردي أذنب ولكن هل يتحمل المسئولية بمفرده ؟

سحق ليفربول برشلونة برباعية نظيفة ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي ويتعرض برشلونة لنكبة حقيقية.

مشكلة فالفيردي إنه إستسهل المباراة واللاعبون أيضا وزاد هذا الشعور بعد إصابة صلاح وفيرمينيو في المقابل كلوب كان مركز واللاعبون آمنوا بقدرتهم على الفوز .

لاعبوا برشلونة كانوا في قمة التراخي وظهر هذا في إنهائهم للهجمات في الشوط الأول بينما زادت ثقة لاعبي ليفربول في أنفسهم وفي قدرتهم على المكسب.

فالفيردي يتحمل الخطأ ولكن ليس بمفرده بل الإدارة التي أهملت تدعيم الفريق بعد رحيل نيمار بلاعبين أقل جودة بينما اللاعبون أيضا يتحملون جزء كبير من الماساة التي حدثت .

# بالمختصر … ماذا حدث لبرشلونة في الابطال …؟! وما هي اسباب الخروج …؟!


من المؤكد ان الكثير من الحبر سيسيل طوال هذا الاسبوع … الكل سيتحدث وسيفسر اسباب خروج برشلونة واسباب الخسارة ولعل الامر المؤكد ان لكل انسان زاوية خاصة به يرى من خلالها تلك الاحداث … ولكن المشاهد بعقلانية ومن خلال رؤية فنية سيكتشف السبب الرئيسي في الخروج المحرج للنادي الكتلوني .

قبل كل شيء المتسبب الرئيسي والكبير في هذا الخروج ليس فالفردي ولا ميسي ولا باقي اللاعبين المتسبب الرئيسي هي الادارة الحالية للفريق …! بالفعل الادارة هي من ادخلت النادي في هذا النفق المظلم … الادارة هي التي تعاملت مع هذا النادي بشكل عشوائي وبتعامل صوتي اكبر مما يجب …. ادارة برشلونة منذ ان دفعت اموال طائلة من اجل التعاقد مع نيمار ودخل بسببها الرئيس السابق السجن بدأت شرارة البداية بالفعل … لان الفريق منذ تلك اللحظة اصبح يوقع مع اللاعبين من مبدأ خطفهم عن باقي الاندية بدون اي رؤية واساس .

بكل اختصار مشكلة برشلونة في اسمين ( تشافي وانيستا ) بالفعل ادارة برشلونة كانت تشاهد تقدم السن في هاذين اللاعبين ولم تكلف نفسها ولو قليلا من اجل ان تجد البديل المناسب لهما …! هذا ليس تخريف هذه حقيقة تشافي ونيستا لاعبان تارخيان خارقان للعادة الفريق لم يقدم اي شيء لتعويض هاذين الاسمين ميسي بمفردة قام بالمستحيل ولكن كان بحاجة لاسماء مثل تشافي وانيستا لكي يكمل برفقتهم الطريق هو حاليا يقدم كل شيء لباقي اللاعبين وهم يتفننون في اهداف الفرص …ولكي نثبت ان الادارة كارثية شاهدو ردت الفعل التي قامت بها بعد خروج نيمار …! مباشرة صرفت اكثر من 330 مليون في اسمين لم يقدمون اي شيء يذكر لبرشلونة … تعاقدت مع الزجاجي ديمبلي الغير منظبط في تدريباته وتعاقدت مع كوتينيو الذي لا يستحق الرقم الفلكي الذي دفع من اجله … لا يوجد عاقل على هذا الكوكب يدفع في كوتينيو ما يقارب 170 مليون هذا غير منطقي تماما .

من باب الامانة والانصاف لو راجع اي فرد من الجمهور المواجهات الصعبة في الابطال سيجد ان ثلاثي برشلونة الخارق تشافي وانيستا وميسي هم من حققو الابطال وتحديدا بطولتي بيب غوارديولا … تشافي وانيستا قادو منتخب اسبانيا لتحقيق كأس العالم … هذه ارقام وواقع وليست ظربا من الخيال … بالتالي الادارة هي المسؤل الاول والاخير عن بناء الفريق وتعويض الاعبين … ميسي سيسجل مباراة او مبارتين او ثلاثة ولكنه بحاجة للاعبين من طينة الثنائي الساحر … من المستحيل ان يتوج ميسي بالابطال وبجوارة ديمبلي المتفنن في اهدار الفرص او كوتينيو الذي يجيد التسديد على الجمهور او حتى فيدال الذي اهدر هدف محقق في الذهاب لا يوجد عاقل يصدق ان هذه الاسماء قادرة على صنع مجد مع برشلونة في الابطال هذه الاسماء تفكر فقط في المقابل المادي وفي التقاط الصور بشعار النادي هي بعيدة كل البعد عن الاحساس ببرشلونة كنادي بكل اسف .


▪أشرف بن عياد باكيا على الأطلال: اشتقت لثنائي برشلونة


بكى أشرف بن عياد، مراسل قنوات بي ان سبورتس في كتالونيا الإسباني والصحفي المعروف بولائه لنادي برشلونة على الأطلال بعد خسارة فريقه برباعية مذلة أمام ليفربول الإنجليزي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كتب عبر صفحته على تويتر :”اشتقت اليك يا تشابي، اشتقت اليك يا إينيستا، ذهب الأسلوب معكما، لماذا يا زمن تمضي بسرعة…


▪ ميسي وشتيجين كانا من يحملا برشلونة على اكتافهم …أين كانا ضد ليفربول ؟

عند الإنتصار كان يتم الإشادة بميسي وشتيجين وإنهما هما من ينقذا برشلونة وإن فالفيردي مدرب ضعيف .

الآن برشلونة خسر وفالفيردي فقط مدرب ضعيف ولا توجد مشكلة مع اللاعبين …فالفيردي أخطأ ولكن مالضرر أن يتم الإعتراف بأن اللاعبين أيضا أخطئوا .

طالما ميسي وشتيجين بهذه العبقرية وإنهم من كانا يقودا برشلونة الليلة لماذا أيضا لايتم إتهامهما بالتقصير ….بالطبع الثنائي من أعظم لاعبي الموسم وقدما موسم عظيم وإستثنائي ولكن التمجيد والتقليل يجب أن يتم بنفس المقدار!

المؤكد الآن إن فوز الأرجنتين بالكوبا هو من سيشحن ميسي ويعيد له الثقة …إن خسر اللقب ربما تكون نهاية ميسي مع برشلونة ! 

▪ كتبها صلاح قبل المباراة وصدقها ليفربول .. هذا هو النادي الكبير !

قبيل مباراة برشلونة أمام ليفربول ظهر محمد صلاح نجم الفريق الأحمر وهو يرتدي تيشرت أسود مكتوب عليه رسالة إلى برشلونة معناها :” لانستسلم أبدا ” إشارة إلى أن فريقه قادر على العودة وقلب الطاولة على البلوغرانا وهو ماحدث بالفعل ، حيث صدق الفريق على ماكتبه وتأهل في النهاية بعد ريمونتادا تاريخية

▪ ماذا لو سجل ديمبلي انفراد الذهاب ..؟!

عنونت صحيفة ماركا الاسبانية عقب اقصاء برشلونة من دوري الابطال امام ليفربول قائلة : الفشل التاريخي وسلطت الضوء على انفراد ديمبلي في الذهاب بمرمى ليفربول وإهداره فرصة هدف محقق وقالت : الليلة الوجع كبير للغاية ، فالفرصة التي أضاعها ديمبيلي في الذهاب كانت لتساوي وزنها ذهبا لو انها دخلت المرمى 

▪ الموقع موندو : جريمة بحق برشلونة ..!


انتقدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الأداء الكارثي للاعبي برشلونة أمام ليفربول وإدارة فالفيردي السيئة للمباراة وعدم استغلاله لنتيجة الذهاب الكبيرة التي كانت كفيلة لأي فريق آخر بأن يتأهل بسهولة للنهائي لذا عنونت قائلة : جريمة بحق برشلونة “.


▪ ميرور : ليلة سقوط الملك ميسي ..!


 علقت صحيفة الديلي ميرور البريطانية على الخروج المخزي لبرشلونة من دوري الأبطال والريمونتادا التاريخية التي قام بها ليفربول وأهلته للنهائي وعنونت الصحيفة قائلة :” ليلة سقوط الملك ميسي 

▪ صحيفة سبورت : المهزلة


علقت صحيفة سبورت الإسبانية على السقوط المدوي لبرشلونة أمام ليفربول في دوري الأبطال وإقصاء الفريق من البطولة رغم فوزه الكبير ذهابا بثلاثية وعنونت قائلة : المهزلة “.
 

▪ كروساس : أسوء سخافة في تاريخ البرسا ..!

 

أبدى الإعلامي ماركو كروساس استيائه من الأداء المخزي للبلوغرانا أمام ليفربول والخروج المذل من دوري الأبطال وعلق قائلا عقب الهزيمة برباعية :” أسوء سخافة في تاريخ البارسا .. يحدث هذا ومع وجود أفضل لاعب في تاريخه على أرض الملعب. أداء مخزي جدا “.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص