الكمال تلتقي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي

التقت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، بوزير الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي، اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستعرضت الكمال شرحا مفصلا عن الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية في المجال الاجتماعي والانساني و مكافحة الفقر، وذلك من خلال المضي في تنفيذ العديد من الخطط والبرامج التنموية الهادفة التي بدورها تسهم وبشكل فاعل في تحسين مختلف الجوانب المعيشية وتغيير ملامح المجتمعات المحلية وفقا والإمكانيات المتاحة.

وأوضحت التوجهات الحالية للوزارة، متطرقة إلى أولوياتها خلال المرحلة القادمة وخاصة تفعيل مشروع القروض الصغيرة و المتوسطة والبحث مع الجانب الاماراتي حول إمكانية تفعيل المشروع لما له من عوائد إيجابية كبيرة على مختلف شرائح المجتمع كونه يوفر فرص عمل للكثير من الشباب للعمل في مختلف المجالات التي تعود للجميع.

من جهتها، أكدت المسئولة الإماراتية حرص حكومة بلادها على تقديم الدعم ومساعدة اليمن حكومة وشعبا لتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي تحتم على الجميع المزيد من الجهود وتقديم كل ما يلزم من دعم انساني وتنموي بدوره يسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني من الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي الانقلابية.

حضر اللقاء سفير الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد الركن محمد الحساني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص