رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الحكومة بتسريع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في سقطرى

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اهتمام الحكومة بتسريع تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في محافظة ارخبيل سقطرى وفقا للموازنة العامة للدولة للعام الجاري، وبما يخدم ابناء المحافظة ويسهم في الارتقاء بالوضع المعيشي والخدمي.

 

ووجه الدكتور معين عبدالملك، جميع الوزارات والجهات الحكومية ذات العلاقة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في محافظة ارخبيل سقطرى، لتنفيذ الخطط والمشاريع الخاصة بالمحافظة ضمن موازنتها للعام الجاري، وفق الجدول الزمني المحدد.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء، اليوم الاحد، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالأرخبيل، بحضور وزير الثروة السمكية فهد كفاين، ومدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة.

 

حيث جرى مناقشة جملة من المواضيع الخاصة بالبنية التحتية للمحافظة من كهرباء وصحة وطرق ومياه وتعليم، والأوضاع الأمنية، ومستوى تنفيذ المشاريع القائمة وآليات اعتماد المشاريع الجديدة وفقا للاولويات الملحة.

 

وتطرق اللقاء الى سير الأداء العام للسلطة المحلية في الأرخبيل، في مختلف المجالات، والأوضاع الخدمة والأمنية، اضافة الى تفعيل تنفيذ مشروع تطوير ميناء سقطرى بالتنسيق مع الاشقاء في دولة الكويت الممولة للمشروع.

 

وعبر محافظ سقطرى عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية ممثلة في فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، مؤكداً حرص قيادة المحافظة بأجهزتها المختلفة على تحسين الأوضاع والدفع بعجلة البناء والتنمية إلى الأمام في كافة جزر الأرخبيل، وبما يحقق لأبناء سقطرى النماء والأزدهار والعيش الكريم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص