التنظيم الناصري بصنعاء ينعي اسشهاد واحداً من أبرز قياداته في معركة استعادة الجمهورية


نعى فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة صنعاء الاربعاء إلى جماهير الشعب اليمني ، وأعضاء التنظيم ومناصريه استشهاد المناضل مطيع ردمان عاصم في جبهة صرواح بمأرب وهو يقاتل لإستعادة الدولة والجمهورية .وذكر موقع يـونــ13ــيو
ان قيادة فرع التنظيم الناصري عبرت في بيان صادر عنها عن حزنها الشديد وخسارتها الفادحة باستشهاد المناضل الذي كان له أدوار وطنية مهمة سواء على الصعيد العام او الصعيد التنظيمي حيث تقلد الشهيد العديد من المواقع التنظيمية القيادية كان اخرها عضوا بلجنة الرقابة والتنفيش بفرع محافظة صنعاء .
وتوجهت بخالص تعازيها لأسرة الشهيد وابنائه وكافة أهله وذويه سائلين المولى عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا إليه راجعون .
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) صدق الله العظيم
ينعي التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري فرع محافظة صنعاء الى جماهير شعبنا واعضاء التنظيم الناصري استشهاد المناضل الأستاذ مطيع ردمان عاصم الذي استشهد يوم الاربعاء 20 مارس 2019 م في جبهة صرواح وهو يقاتل في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أنتصاراً لخيارات الشعب اليمني في العيش بكرامة ورفض الانقلاب الحوثي الكهنوتي البغيض .
وتعبر قيادة فرع التنظيم بمحافظة صنعاء عن حزنها الشديد وخسارتها الفادحه باستشهاد المناضل الذي كان له أدوار وطنية مهمه سوى على الصعيد العام او الصعيد التنظيمي حيث تقلد الفقيد العديد من المواقع التنظيمية القيادية كان اخرها عضوا بلجنة الرقابة والتنفيش بفرع محافظة صنعاء .
وتتقدم قيادة فرع التنظيم بالمحافظة بخالص تعازيها لاسرة الشهيد وابنائه وكافة أهله وذوية سائلين المولى عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا إليه راجعون .
النصر لليمن ..،
الحرية للمعتقلين ..،
الشفاء للجرحى ..،
الخلود للشهداء ..،
صادر عن قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري – محافظة صنعاء
20 مارس 2019م

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص