ناطق العمالقة : ميلشيات الحوثي استثمرت الهدنة في تعزيز مواقعها المنهارة

 

أكد الناطق الرسمي لالوية العمالقة بجبهة الساحل الغربي مأمون المهجمي في تصريح له انه بعد الخروقات المتكررة للهدنه من قبل جماعة الحوثي بمحافظة الحديدة قامت مؤخراً بشن عمليات عسكرية واسعة على الوية العمالقة باستخدام جميع انواع الاسلحة .
وقال بعد الخروقات المتواصلة لميلشيات الحوثي للهدنة الانسانية في محافظة الحديدة اقدمت على شن عمليات عسكرية واستخدمت جميع انواع الاسلحة في محور الدريهمي و كافة المحاور الاخرى .
واضاف حيث حاولت اسقاط بعض المواقع الا ان الوية العمالقة صدت هذا الهجوم الذي كان الاول من نوعه والذي جاء بعد اعلان ميلشيا الحوثي رفضها الصريح لتنفيذ اتفاق استوكهولم في السويد .
وأردف قائلاً و يأتي ذلك بعد استغلالها مدة الهدنه بمقابل التزام قواتنا بها طيلة الفتره من 18 ديسمبر حتى يومنا هذا واستثمرت الميليشيات هذه الفترة في تعزيز مواقعها المنهارة ونقل اسلحة ثقيلة ودبابات وصواريخ و كمية كبيره من العبوات الناسفة والألغام وتجنيد اجباري للاطفال لتعبئة الفراغ الذي لحق بها في الساحل الغربي اثر تقدم الوية العمالقة الى مدينة الحديدة وميناءها الاستراتيجي .
مؤكدً بان تقدم العمالقة قبل اعلان الهدنة استنزف نسبه كبيرة و نوعية من مخزونها البشري بما فيه الكفاية وان مماطلاتها بتنفيذ اتفاق السويد هو فقط لكسب الوقت للترتيب ونقل قوات واسلحة مع ضمان عدم استهداف الطيران لعملية النقل والتعزيز

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص