مدريد تعيش الكارثة الريال يسقط.

 

ليلة اخرى على وقع الاذلال يلها من لحظات صعبة. عاشتها مدريد البرشاء مجددآ ياتي الي هنا ويكرر الفوز على الريال. انه امر جلل بالنسبة لجمهور الريال المنتشين بفعل اعتلا النادي امبرطورية اوربا والعالم كافضل فريق بما حققة من بطولات على مستوى مسيرتة الكروية بالانجازات. ظل معها الريال في القمة. وعاد اخر خمس سنوات في تكرر الانجاز ليثبت انه الافضل في العالم بطل اوربا اربع مرات من اخر خمس سنوات. وليس من السهل ان يسقط الريال على يد غريمة التقليدي برشلونة. ليس من السهل ان ياتي برشلونة الي مدريد وفي اقل من خمس ايام ليهزم الريال مرتين انه امر قاسي على تاريخ وحاضر الريال. وصعب ومرير على جمهور الريال 
الان الجميع يتذكرون كما لم ينسوا بالاصل المقاتل الشرس كرستيانوا. ذلك الرعب الذي يحل على البرشاء. وجمهورية اليوم يفقد الكلاسيكو بريقة. بغياب الوحش والمقاتل الجميع يتذكرون مالذي ظل يفعلة الدون.

 

وقدعلقت صحيفة الآس المدريدية على الهزيمة الساحقة التي تعرض لها فريق سولاري ريال مدريد اليوم في عقر دياره من غريمه ومنافسه الأول برشلونة يبصفر مقابل هدف ، ليبتعد أكثر عن صدارة الليغا ، ويكون الفارق بينه وبين المتصدر البرسا 12 نقطة ، قائلة : ريال مدريد يستسلملصالح وبعد الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني برشلونة اليوم على غريمه التقليدي ريال مدريد في الليغا بهدف مقابل لاشيء ، يتخطى فريق البلوغرانا ، الفريق الملكي في عدد الإنتصارات في المواجهات المباشرة .

وقام الحساب الرسمي للنادي الكتالوني بنشر فيديو لتوثيق هذا التفوق ، معلقاً عليه : الكفة تميل لصالح البرشاء

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص