الوجيه يشيد بالحراك الشبابي والرياضي بمحافظة تعز

اشاد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه بما تشهده محافظة تعز من حراك شبابي في مختلف الانشطة الرياضية.

 

جاء ذلك خلال زيارته للمحافظة ولقائه بوكيلي المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي محمد عبد العزيز الصنوي والذي، لمناقشة الواقع الشبابي والرياضي بالمحافظة وآثار الحرب التي شنتها المليشيا وما احدثته من دمار وخراب في المؤسسات الحكومية بينها المنشآت الرياضية..متطلعاً الى الدور المأمول من صندوق النشئ والشباب في اعادة تأهيل وتفعيل قطاع الشباب والرياضة بتعز.

 

واستعرض الدكتور المخلافي ما تشهده تعز اليوم من حركة دؤبة في اطار تطبيع الحياة فيها وتفعيل المؤسسات من خلال حزمة من المشاريع وفي مقدمتها قطاع والشباب والرياضة..مشيراً الى الاستعدادت والتحضيرات الجارية للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.

 

واكد وكيل المحافظة محمد عبد العزيز الصنوي ان تعز اثبتت انها قادرة على تجاوز آثار الحرب وبالامكانيات المحدودة وبدأت في تطبيع الاوضاع في مختلف المجالات .

 

كما استعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي انشطة المكتب..مشيرا الى ما تم تحقيقه خلال فترة قصيرة من انشطة وبرامج ..لافتاً الى الصعوبات والمعوقات التي تواجه تفعيل الانشطة والبرامج الشبابية الرياضية.

 

ودشن نائب وزير الشباب والرياضة المباراة الافتتاحية لبطولةكأس 26 سبتمبر بين فريقي الاهلي والرشيد والتي ينظمها مكتب وزارة الشباب والرياضة بمناسبة الاحتفال باعياد الثورة اليمنية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص