للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.. المنتخب اليمني للناشئين يصل إلى ماليزيا

وصل المنتخب اليمني للناشئين اليوم الى العاصمة الماليزية كوالالمبور، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت سن 16 سنة، بمشاركة 16 منتخباً، وكان في استقبالهم ممثلين عن السفارة اليمنية والجالية اليمنية واتحاد الطلاب واتحاد اللاجئين في ماليزيا وجمع من ابناء الجالية اليمنية ماليزيا.

 

ويسعى المنتخب اليمني للناشئين إلى التأهل في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور من الـ20 من سبتمبر الجاري حتى السابع من اكتوبر القادم.

 

ويلعب منتخبنا الوطني للناشئين ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم ” كوريا الشمالية وعمان والأردن”. ويتوقع أن يشرك المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي ومساعده الوطني الكابتن وائل غازي القائمة النهائية للاعبي منتخبنا الوطني للناشئين وهي على النحو التالي:

 

1. اكرم عادل محمد 2. حسن ابراهيم عياش 3. عبدالله عبد الحكيم السعدي 4. صادق محمد الجلال 5. فيصل عبدالله سيف 6. عبد الكريم علي النوبة 7. عبد الرحمن احمد الاشول 8. سعد علي صالح القعود 9. مهند علي محمد الجراش 10. عبد الرحمن خالد اليزيدي 11. حميد يحي حميد الظبري 12. سيف فضل محمد علي 13. حمزة محمد حمود غالب 14. خالد علي احمد عوذلي 15. تامر ناضل سعيد سنان 16. عبد الرحمن احمد علي الريمي 17. اسامة سمير درهم البعداني 18. احمد جلال 19. عزام قائد الاسدي 20. همدان جمال بن عون 21. محمد المريسي 22. عرفات حجر. 23. محمد خالد الدبعي.

 

وستقام مباريات الدور ربع النهائي ومباريات نصف النهائي في الملعب الوطني بوكيت جليل و ملعب بيتالينج جايا ، كيلانا جايا ، في حين من المقرر أن تقام المباراة النهائية في 7 أكتوبر في الاستاد الوطني.