شدد على سرعة إنجاز الإجراءات.. رئيس الوزراء يطلع على جهود توثيق حدود ومساحة مطار عدن المستقبلي

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على الجهود المنجزة لتوثيق حدود ومساحة المطار المستقبلي لمدينة عدن، وما أنجزته اللجان الفنية والميدانية في هذا الجانب.

جاء ذلك خلال ترؤوسه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم وزير النقل عبدالسلام حميد، ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس انيس باحارثة، ورئيس المنطقة الحرة عدن حسن حيد، الذين قدموا شرحا مفصلا عبر الخرائط لموقع المطار المستقبلي الى جانب مطار عدن الدولي، والدور المعول عليه في تعزيز قدرات وطاقات قطاع النقل والنهوض بخدماته.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على سرعة انجاز الإجراءات الخاصة بموقع مطار عدن المستقبلي على الأرض واتخاذ كافة الوسائل لحمايته بما فيها بناء سور للحفاظ عليه.. لافتا الى أهمية التنسيق المشترك بين الوزارات والجهات المعنية في هذا الجانب.

وأشار رئيس الوزراء إلى الأهمية الاستراتيجية التي يكتسبها مشروع مطار عدن المستقبلي، وضرورة تضافر الجهود من اجل إنجازه بما يخدم عملية التنمية.. موجها بعمل الاسقاطات للخرائط وإعداد المخططات في إطار المنطقة الحرة واستكمال الإجراءات القانونية لتسليم الأرض..

كما شدد الدكتور معين عبدالملك، على منع أي استحداثات عمرانية عشوائية بالقرب من مشروع المطار وضرورة تحسين صورة المدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين بالتنسيق مع السلطة المحلية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص