وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها


اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها وذلك في سياق سلسلة اللقاءات التي يجريها مجلس النواب ولجانه مع الوزراء لتلمس أوضاع الوزارات وسير تنفيذ برامجها ونشاطاتها.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير حُميد بنائب رئيس مجلس النواب..مقدماً شرحاً مفصلاً حول نشاطات الوزارة واهم ماتم انجازه خلال الفترة الماضية في إطار الإصلاحات والقرارات التي عالجت كثير من اوجه الاختلالات والقصور في قطاعات النقل البحري والجوي والبري وعلى مستوى الهيئات والمؤسسات والشركات التابعة للوزارة، إلى جانب ماتم انجازه في استكمال البنية المؤسسية للوزارة ووحداتها من حيث اللوائح والتشريعات وكذا من حيث تطعيم تلك المؤسسات والهيئات بالكوادر المؤهلة.

وتطرق وزير النقل، إلى أهم القرارات الصادر من قبل الحكومة والتي سعت الوزارة للحصول عليها لتعزيز نشاط قطاع النقل وتحسين خدماته للمجتمع وللأقتصاد الوطني بصفة عامة..مستعرضاً جملة الصعوبات والتحديات التي تعيشها البلاد بفعل الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية منذ مارس 2015 م سواء على مستوى الحكومة او على مستوى الوزارة.

من جهته عبر نائب رئيس مجلس النواب، عن ارتياحه لما لمسه من جهود الوزارة وماتحققه من انجازات ونجاحات.. مؤكداً ان المرحلة تتطلب مضاعفة الجهود لحل المشكلات والنهوض بالتنمية التي تصب في تحسين حياة المجتمع كلاً من موقع مسؤلياته ..مبدياً استعداد مجلس النواب مساعدة كافة اجهزة الدولة والوزارات للقيام بمسؤلياتها خاصة وان البلد اليوم يعيش متغيرات منذ مابعد مشاورات الرياض والتي اسهمت في التئام كافة قيادات الدولة العليا في العاصمة المؤقتة عدن وخلقت توافقات والتي سيكون لها دور كبير في نجاح إدارة البلاد في هذه المرحلة الدقيقة والمعقدة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص