رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية

زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس عثمان مجلي، اليوم السبت، مكتبة قطر الوطنية، في اطار الزيارة الرئاسية الرسمية لدولة قطر الشقيقة.

وكان في استقبال فخامة الرئيس والوفد الرئاسي والحكومي، وزير الدولة القطري رئيس مكتبة قطر الوطنية الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، الذي قدم والمعنيون في المكتبة، شرحاً وافياً حول مقتنيات المجمع الثقافي واجنحته المتعددة في مختلف التخصصات والعلوم والثقافة والفنون، بما فيها المخطوطات النادرة، وجناح قطر عبر الزمن الذي يحوي جوانب من الوثائق المهمة عن تاريخ الدولة الشقيقة.

واشاد فخامة الرئيس في كلمة له بسجل الزيارات، بهذا الصرح الثقافي القطري، ودوره الفاعل كذاكرة رقمية نوعية في خدمة الثقافة العربية والاسلامية..معرباً عن تهانيه لشعب قطر بهذا الانجاز الكبير والنهضة الثقافية والمعرفية التي تشهدها البلاد تحت قيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

رافق فخامة الرئيس وعضو مجلس القيادة الرئاسي، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، و وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، وعدد من المسؤولين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص