الرئيس العليمي يدعو المنظمات الإقليمية والدولية إلى العمل من المحافظات المحررة

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، بمقر اقامته في العاصمة القطرية الدوحة، الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية يوسف بن احمد الكواري.

وفي اللقاء أشاد فخامة الرئيس، بالدعم الانساني الذي تقدمه دولة قطر الشقيقة بقيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لاغاثة الشعب اليمني، والتخفيف من معاناته التي تسبب بها الانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني.

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس على تقديم كافة التسهيلات للمنظمات والهيئات القطرية، وتوظيف دعمها للقطاعات الخدمية ذات الاولوية.

كما أكد أهمية، استئناف المنظمات والهيئات، الاقليمية والدولية، لانشطتها من المحافظات المحررة، في ظل استقرار عمل مؤسسات الدولة العليا من داخل البلاد.

من جانبه اثنى رئيس جمعية قطر الخيرية، على العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا جاهزية الجمعية لتفعيل كافة الاتفاقيات الموقعة مع المؤسسات الحكومية اليمنية.

وفي اللقاء تحدث وزيرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، حول الاحتياجات القطاعية ذات الاولوية للدعم العاجل، بما في ذلك الخدمات الصحية، والتخفيف من معاناة السكان والنازحين، من ضحايا الحرب التي اشعلتها المليشيا الانقلابية.

حضر اللقاء، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى دولة قطر، راجح بادي.

كما حضر اللقاء، عدد من مسؤولي الجمعية الخيرية القطرية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص