السفير آل جابر في المانيا استمراراً للجهود الدبلوماسية


من المانيا يواصل سعادة السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر اللقاءات مع المسؤولين هناك لتعزيز فرص السلام في اليمن وتقديم الصورة عن حقيقة جهود المملكة ومساعيها في احلال السلام والاستقرار في اليمن وحشد الدعم والطاقات الدولية لدعم اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي للمضي في المهام الموكلة اليه في هذه المرحلة المهمة التي تمر بها اليمن .

وخلال الزيارة كان قد التقي سعادة السفير آل جابر بالسيدة كريستين تويتزكي ، رئيس قسم آسيا وجنوب وشرق أوروبا والشرق الأدنى وأمريكا اللاتينية في وزارة التعاون الاقتصادي . جرى خلال اللقاء استعراض جهود البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في تنفيذ مشاريع التنمية والاعمار في عموم اليمن 

وقبلها ايضا كان قد  ‏عقد سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد ال جابر  في مقر وزارة الخارجية الالمانية اجتماعا بسعادة السفير فيلب اكرمان رئيس القسم السياسي لدول افريقيا وامريكا اللاتينيه والشرق الادنى والشرق الاوسط بالخارجية الالمانية لتقديم ايجاز شامل يظهر التقدم في المسارات السياسية حسب ما اعلن في سياق زيارة السفير لالمانيا .

 والتي تأتي بعد ايام قليلة كان سعادته في واشنطن برفقة الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع .

في سياق الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في دعم اليمن في كافة المستويات. 

وتلعب الدبلوماسية السعودية دور بارز ايضا يقدم من خلالها سفير خادم الحرمين الشريفين في اليمن دورا حيويا وجوهريا، ضمن مهام متعددة حققت افضل النتائج، ولمس الشعب اليمني ثمرة ذلك الجهد الذي لا يتوقف بشكل مباشر .

وقادت الدبلوماسية النشطة التي يقوم بها الى تعزيز الموقف الدولي المناصر لليمن والدعم للقيادة الشرعية والاستقرار والسلام .وانهاء الانقلاب الحوثي وتمكين القيادة الشرعية من القيام بمهامها في خدمة الشعب اليمني

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص