رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الفطر

رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم، برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الدكتور بن دغر باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضاء المجلس، عن ازكى التهاني واطيب التبريكات لفخامة الرئيس بهذه المناسبة الدينية المباركة.

وجدد رئيس مجلس الشورى، التأكيد على دعم المجلس، لمجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.

وجاء نص البرقية على النحو التالي:

فخامة الأخ الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحترم 

إسمحوا لي بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن زملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضائه، أن أتقدم إليكم، بأزكى التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

إننا في مجلس الشورى نؤكد من جديد دعمنا للمجلس القيادي الرئاسي الذي تتبوأون فيه مركز الرئاسة والصدارة، وتتحملون المسؤولية على عانقكم في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد، والدماء والدمار، والحاجة الملحة إلى سلام عادل ومشرف وفقًا لمرجعياته الثلاث المتوافق عليها، بعد إنقلاب دموي، عنصري، سلالي، قوض وحدة الوطن والمجتمع. 

نحن نبارك تحركاتكم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في بلادنا، وندعم جهودكم لتوفير الأمن والأمان، والاستقرار والخدمات، وعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي، أنتم رئيسًا ونواب أهلًا لهذه المسؤولية، والأمل معقودًا عليكم، والتوفيق إن شاء الله في مسعاكم.

تحية إجلال وإكبار لجيشنا الوطني الذي خاض ويخوض معركة استعادة الدولة، والحفاط على وطن مايو، والدفاع عن النظام الجمهوري الذي يتعرض اليوم لمخاطر كبيرة، وتحية إجلال وإكبار لشهداءنا الأبرار، الذين رووا بدمائهم الزكية تربة اليمن الغالي، والشفاء العاجل لجرحانا، والله يحفظكم ويرعاكم.

أخوكم د. أحمد عبيد بن دغر
رئيس مجلس الشورى 
عدن 30 رمضان 1443هـ
الموافق 1 مايو 2022م

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص