مدير الثقافة بتريم يشيد بمشاركة المنشد علوي الشاطري في مسابقة منشد الشارقة

أشاد الأستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافة بتريم بمشاركة منشد مجموعة النخبة الانشادية بتريم المنشد علوي الشاطري في مسابقة منشد الشارقة الذي سينطلق مساء الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري.

 

جاء ذلك، خلال الاتصال الذي أجراه مدير الثقافة بالمنشد الشاطري، مثمنا جهوده وامكانياته الفنية التي يتميز بها، آملا له التوفيق والوصول إلى الاستحقاقات النهائية.

 

مؤكدا أن مكتب الثقافة بتريم يواصل دعمه الدائم والمستمر لممثل تريم واليمن في هذه المسابقة المهمة على مستوى الوطن العربي.

 

ونقل مدير الثقافة تحايا السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة مدير عام مديرية تريم، وكذا الأستاذ أحمد بن دويس مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء، الذين بدورهم يساندون الشاطري في هذه المسابقة، لتمثيل اليمن بما يليق باسمها وتاريخها في الانشاد الديني.

 

وعمد مكتب الثقافة بمديرية تريم، بإطلاق حملة تروجية للدعم والتصويت لممثل اليمن وحضرموت، سيكون من ضمنها نصب عدد من اللافتات الإعلانية في أهم المواقع الحيوية في مدينة تريم وحملة تروجية في الاذاعات والقنوات المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

جدير بالذكر، أن رقم المنشد الشاطري هو رقم 3 حيث يكون نظام التصويت بالإيميل علما أن هذه المسابقة تقام بإشراف معالي الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة ويشارك فيها منشدين من مختلف الدول العربية.

 

 

للتصويت..  علوي الشاطري

ممثل الجمهورية اليمنية 🇾🇪 بمنشد الشارقة 13

رقم التصويت { 3 } أدخل عبر الرابط وصوت له

»  طريقة التصويت مجاني أدخل على الرابط

1- صوت الأن حدد المشترك اليمني.

2- إدخل بإيميلك.

3- ضع رقم الكود أربع أرقام الواصل من بريدك عبر إيميلك.

بإمكانك التصويت بأكثر من مره فقط بإيميل جديد

أدخل وصوت للممثل اليمني ولاتتردد...

ملاحظه: ﴿ لكل سهرة تصويت جديد﴾

https://munshidsharjah.ae/

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص