بتكليف من رئيس الوزراء .. باسليم يطمئن على صحة الزميل الصحفي عبدالوهاب مزارعة

زار الاستاذ حسين عمر باسليم - نائب وزير الاعلام، مساء اليوم الزميل الصحفي عبدالوهاب مزارعة، في العاصمة المؤقتة عدن، للإطمئنان على صحته.

وجاءت الزيارة بناء على تكليف دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، حيث ابلغ باسليم الصحفي مزارعة تحيات رئيس الوزراء، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية والشفاء العاجل .. كما قدم له المساعدة المالية التي وجه بها رئيس الوزراء واللازمة لنقله الى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج.

بدوره عبر الصحفي عبدالوهاب مزارعة مؤسس ومشرف ملحق «قضايا وناس» بصحيفة الثورة سابقا - عن شكره وتقديره البالغين لدولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على التفاتته هذه وحرصة على رعاية النخب اليمنية المبدعة بشكل عام .. كما عبر عن شكره وتقديره ايضا لنائب وزير الاعلام على ما ابداه من اهتمام بحالته الصحية ، وما بذله من جهود في سبيل توفير منحة طبية له لتلقي العلاج في جمهورية مصر العربية. 

وكان الزميل الصحفي عبدالوهاب مزارعة، تعرض لوعكة صحية مرخرا، دخل على إثرها في غيبوبة، ونقل الى المستشفى بالعاصمة صنعاء، حيث ظل في العناية المركزة لعدة ايام، الا ان حالته الصحية تدهورت بعدها الامر الذي جعل الاطباء يوصون بضرورة نقلة الى الخارج لتلقي العلاج

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص