هام| الرئيس علي ناصر محمد يرفض الاعتراف بالمجلس الانتقالي الجنوبي ويوجه الجماهير بعد حمل صور قياداته في ذكرى ثورة أكتوبر

الرئيس علي ناصر محمد

أقاليم برس ـ متابعات

وجه الرئيس الجنوبي الأسبق " علي ناصر محمد " دعوة إلى سكان مدينة عدن - جنوب اليمن للخروج في ذكرى 14 أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني .

 

 وفي رسالة وجهها لوسائل إعلام محلية في المدينة تجاهل " ناصر " دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي المؤيد للانفصال الذي سيحشد أنصاره في مدينة المعلا بعد يومين .

 

وقال ناصر في رسالته :" إننا وفي ظل الذكرى الـ 54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وذكرى الاستقلال 30 نوفمبر ، وأمام هذا المشهد ندعو شعبنا الصامد الذي لايزال يمثل المرجعية الحقيقية للثورة والحراك في الجنوب لتنظيم فعالية واحدة جامعة في ساحة العروض بخور مكسر .

 

ودعا " ناصر " المحتشدين إلى عدم رفع أي صورة لقيادات في داخل الوطن أو خارجه واستبدالها بصور شهداء أكتوبر والانتفاضات التي سبقتها، والخروج ببيان يحمل رؤية واضحة تنتصر مجدداً لأهداف ثورة أكتوبر الكبرى و التمسك بمبدأ التصالح والتسامح كمبدأ جامع لايزال يمثل القاسم المشترك الذي يقاوم التهاوي والسقوط متكئاً على تاريخ من النبل والحضارة والأصالة . حسب قوله .

 

ومن المقرر أن تشهد المدينة عدة فعاليات منقسمة بين فصائل الحراك بين مديريتي المعلا وساحة العروض بخور مكسر .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص