وكيل محافظة عدن يلتقي بنخبة من قيادات وناشطين المجتمع المدني في المحافظة

 بحث وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف زين السقاف مع نخبة من قيادات منظمات المجتمع المدني آلية التعاون المشترك فيما يخص التفاعل ودعم جهود السلطة المحلية الساعي لوقف الانهيار الاقتصادي وتثبيت سعر الصرف والتخفيف من معاناة المواطنيين .

وخلال اللقاء الذي جمع وكيل محافظة عدن بعدد من القيادات المجتمعية ناقش الحاضرين آلية عمل السلطة المحلية بما يتعلق في مسألة إيقاف التعامل بالعملة الصعبة في كافة العقارات السكنية وغيرها ، واستمع الوكيل الى جملة من المقترحات الإيجابية والتي من شأنها أن تعزز أداء السلطات  المحلية في أداء مهامها لتنفيذ قرارات المحافظ وتطبيق لوائح  القانون .


بدورهم أشاد  القيادات الشابة ورئساء منظمات المجتمع المدني بالدور الإيجابي الذي تلعبه السلطة المحلية في اشراك منظمات المجتمع المدني لتعزيز مهامها العملية .

وأكد وكيل محافظة عدن أن هذا اللقاء الإيجابي سيكون فاتحة لسلسلة لقاءات  قادمة مع مختلف منظمات المجتمع المدني والناشطين وغيرهم في إطار حرص السلطة المحلية على اشراك المنظمات والناشطين الفاعلين في دعم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن  والتخفيف من معاناة المواطنيين .


ويعقد وكيل محافظة عدن منذ ايام سلسلة اجتماعات هامه مع المكاتب  الحكومية ومدراء المديريات وغيرهم من الجهات ذات العلاقة وذلك لدراسة وإعداد خطة كفيلة تنهي معاناة المواطنيين وتمنع اي تداول بالعملة الصعبة في كافة العقارات السكنية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص